تدريسيان في قسم هندسة التصنيع المؤتمت ينشران بحث علمي متخصص في مجلة العلوم الصناعية والهندسية الأمريكية

 

إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن تجد كوادرنا التدريسية وهي في خضم انشغالها بمسؤولياتها العلمية والإدارية في مواقع عملها في الكلية سواءً بين طلبتهم في قاعات الدروس والمختبرات أو في التواصل مع التعليمات الجامعية وعمادة الكلية لتأمين المتطلبات الإدارية والعلمية لأبنائهم الطلبة لضمان سير العملية التعليمية في الكلية بدون معوقات.

نشير هنا إلى أنه رغم كل المسؤوليات المذكورة وغيرها الملقاة على عاتق أساتذتنا وكوادرنا التدريسية وباحثينا نجدها سائرة في الاتجاه الثاني المكمل لمسيرتهم العلمية وهو التأليف ونشر البحوث والدراسات في أرقى المجلات ودور النشر ومؤسسات النشر العلمي العالمية في أمريكا ودول العالم المتقدم الأخرى وتتفاعل مع حركة البحث العلمي وبهذا الصدد نشير إلى قيام التدريسيين (أ. م. د. فائز فوزي مصطفى) و(أ. م. د. علي حسين كاظم) في قسم هندسة التصنيع المؤتمت / كلية الهندسة الخوارزمي بنشر البحث الموسوم:

Tool Geometries Optimization For Friction Stir Welding Of AA606-T6 Aluminum Alloy T-Joint Using Taguchi Method To Improve The Mechanical Behavior

والمنشور في مجلة العلوم الصناعية والهندسية:

Journal Of Manufacturing Science And Engineerng..

والتابعة إلى المنظمة الامريكية لعلوم الهندسة الميكانيكية (ASME Org.) The American Society Of Mechanical Engineering

وهذا الإنجاز العلمي وغيره لأساتذتنا وباحثينا في كلية الهندسة الخوارزمي إنما يزيد من سفر التألق العلمي لكليتنا ويشكل الدعامة الرصينة في ترصين السمعة المحلية والدولية للمسيرة العلمية المتنامية للجامعة الأم (جامعة بغداد) ومؤسساتها التعليمية وكوادرها العلمية ويزيد من هذا كله مواكبة موقع كليتنا الالكتروني لنشر هذه الجهود العلمية الخيرة للتعريف بإنجازاتنا العلمية في الداخل والخارج.

تبريكات عمادة الكلية ومسؤولي الأقسام وأساتذتها وخاصة قسم هندسة التصنيع المؤتمت على الجهود الخيرة التي تبشر بمستقبل واعد لبلدنا العزيز في تحقيق النهضة العلمية المطلوبة في التقدم والازدهار على جميع المستويات.


 

Comments are disabled.