عميد كلية الهندسة الخوارزمي في جولات ميدانية لمختبرات الأقسام العلمية

 

في إطلالة تفقدية للسيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي (أ. م. د. محمد السراج) لمختبرات الأقسام العلمية في الكلية اطلع خلالها على الواقع الحالي لها وخاصة ونحن في أجواء العطلة الصيفية للتدريسيين والطلبة وخلال تجواله في أروقة الكلية والمختبرات العلمية فيها وجه السادة رؤساء الأقسام المعنيين والقائمين على هذه المختبرات بضرورة الإسراع في تهيئتها من الناحية العلمية والإدارية وعلى هذا الأساس سيتم تقييمها في وقت لاحق من هذا الشهر أو الشهر القادم من هذا العام ويأتي هذا التقييم على ضوء الاهتمام بتنفيذ التوجيهات المطلوب تنفيذها قبل بداية العام الدراسي القادم (2015-2016) لتكون جاهزة لاستخدامها.

ومما يذكر أن التوجيهات أكدت على ضرورة جرد محتويات هذه المختبرات من الأجهزة والمواد المختبرية وتحديد النواقص والاحتياجات اللازمة لتوفيرها بأسرع وقت وقبل بداية الموسم الدراسي القادم من حيث توفر الخدمات العلمية والإدارية لها وجعلها تتناسب مع تخصصات الأقسام العلمية فيها وبالشكل الذي يظهر قيمة وأهمية هذه المختبرات في دعم حركة البحث العلمي المنشودة لطلبة الكلية وأساتذتها آخذين بنظر الاعتبار أهمية واهتمام الجامعات والكليات الرصينة في العالم بمثل هذه المختبرات والتي تعتبر إحدى وسائل قياس رصانة وجودة حركة البحث العلمي فيها.

من الجدير بالذكر هنا أن الجولات الميدانية المستمرة للسيد عميد الكلية (الدكتور محمد السراج) تأتي لاستمرارية اهتمام عمادة الكلية برعاية وتطوير الجانب العلمي والأكاديمي للكلية بالشكل الذي يواكب الجامعات والكليات الراقية لبلدان العالم المتقدم.

 

Comments are disabled.