الهندسة ـ الخوارزمي في ندوة التقنيات البرمجية ودورها في التجارة الألكترونية

ضمن المشاركات العلمية لمنتسبي كلية الهندسة- الخوارزمي شاركت السيدة معاون العميد للشؤون الادارية والمالية أ.م.د. سها محمد هادي في كلية الهندسة الخوارزمي في الندوة التي أقامها قسم علوم الحاسوب في الجامعة التكنولوجية والتي كانت بعنوان (التقنيات البرمجية ودورها في التجارة الألكترونية) والتي عقدت بحضور السيد رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور امين دواي ثامر وكل من معاونيه العلمي والإداري وعدد من رؤساء الأقسام والتدريسيين والطلبة وذلك في تمام التاسعة صباح يوم الأثنين الموافق 4 أيار 2015 على قاعة المؤتمرات بقسم هندسة السيطرة والنظم في الجامعة.

وقد تضمنت الندوة عزف النشيد الوطني العراقي تلاها قراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء العراق، بعدها ألقى السيد رئيس الجامعة التكنولوجية الأستاذ الدكتور أمين دواي ثامر كلمته التي قال فيها: “أن العديد من مؤسسات الدولة هي في حاجة ماسة لهذه التقنيات الحديثة وعلينا بذل المزيد من الجهود لمواكبة التطورات الحاصلة في دول العالم المتقدمة في هذا المجال”

وقد توزعت محاور الندوة العلمية على جلستين الجلسة الاولى شملت محاضرة ال أ.م.د. سها محمد هادي والتي كانت بعنوان (التجارة الالكترونية تطور ام ثورة) والتي تناولت فيها التعريف بالتجارة الالكترونية واهميتها في اقتصاديات الدول المتقدمة والنامية واثارت الدكتورة سها محمد هادي موضوع التشريعات اللازم وجودها لغرض تطبيق التجارة الالكترونية في العراق ومن ثم تطرقت الى عرض مفصل لمفاصل تطبيق التجارة الالكترونية في قطاع الدولة والقطاع الخاص.

هذا وقد تم تكريم السيدة معاون العميد الاداري والمالي بشهادة تقديرية من قبل السيد رئيس الجامعة التكنلوجية على مشاركتها في الندوة العلمية.

Comments are disabled.