كلية الهندسة الخوارزمي تتصدر الجامعات والكليات العراقية في تصنيف الويبومتركس الاسباني العالمي وتحصد المركز الثامن محلياً.

حصلت كلية الهندسة الخوارزمي على المركز الثامن عراقياً من اصل (58) على مستوى الجامعات العراقية والمركز الاول على مستوى الكليات العراقية، والـ (132من اصل 990) عربياً, والـ (6316) عالمياً, في تصنيف الويبومتركس الاسباني العالمي الذي يصنف الجامعات العالمية اعتماداً على المواقع الالكترونية للجامعات.

جاء هذا التقييم طبقاً للتقرير الاخير الذي نشره المعهد الاسباني العالمي الويبوماتركس المتخصص في تصنيفات الجامعات بإسبانيا في شباط 2015 ، وتعتمد مؤشراته على قياس الأنشطة التعليمية والبحثية على شبكة الإنترنت والمجلات الإلكترونية الدولية ، لأكثر من (22) ألف جامعة على مستوى العالم”.

هذا ويذكر أن كلية الهندسة الخوارزمي قفزت بـ المركز(22) عراقياً و (10.000) مركزاً عالمياً , بعد ان كانت في المركز(30) عراقياً و(16.131) عالمياً , في تصنيف “ويبومتريكس”. 
يمكنكم الاطلاع على التقيم من خلال الروابط التالية:
تصنيف الجامعات العراقية

ان هذا الانجاز الجديد لكلية الهندسة الخوارزمي يضاف الى الانجازات الكثيرة التي حققتها الكلية على كافة الاصعدة العلمية والاكاديمية والأدارية . ويأتي هذا الانجاز نتيجة الاشراف المباشر من قبل عمادة الكلية وتظافر جهود كافة الاساتذة والباحثين في الاقسام العلمية وفريق عمل وحدة الاعلام والمعلوماتية في مواكبة وتوثيق وتغطية نتاجات الكلية . 

Comments are disabled.