السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي يكرم الطلبة المتفوقين الاوائل في الكلية والاقسام العلمية

برعاية السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.م.د.محمد عبد عطية السراج أقامت عمادة الكلية حفلاً تكريمياً للطلبة المتفوقين الاوائل في الكلية والاقسام العلمية.
وقد حضر حفل التكريم السادة معاوني العميد للشؤون العلمية والادارية والسادة رؤساء الاقسام العلمية وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في كلية الهندسة الخوارزمي وسط تغطية أعلامية من قبل القناة الجامعية الفضائية وقسم الاعلام الجامعي .
وقد أستهل الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم وعزف النشيد الوطني ثم كلمة السيد عميد الكلية تقدم من خلالها بالشكر والتقدير الى السادة أعضاء الهيئة التدريسية والهيئة الادارية والطلبة على الجهد الذي بذلوه خلال العام الدراسي الماضي والاعوام السابقة للنهوض بالمسيرة التعليمية ، مؤكداً على دور جامعة بغداد بتخريج الكفاءات العلمية وكلية الهندسة – الخوارزمي خاصة بتخريج الملاكات الهندسية ورفد مؤسسات الدولة المختلفة ودورهم في بناء العراق الجديد لربط الجانب الاكاديمي بالواقع التطبيقي

وقد بين السيد عميد الكلية في كلمته أن خريجي كليتنا يعتبرون رسل هذه الكلية في أي مكان يحلون فيه وهم الاقرب لعكس الصورة المشرقة والحضارية للكلية من خلال علمهم وعملهم وهذا شيء تفتخر به الكلية . فضلاً عن دعم الكلية المتواصل لهم من خلال مواقع العمل بعد التخرج من أفكار وملاحظات والاستفادة المشتركة .
وقد أضاف الدكتور السراج أن البلد يحتاج الى هذه الخبرات الهندسية للنهوض في تطوير البنية التحتية للبلد من خلال المؤسسات الحكومية والشركات الاستثمارية حيث أن المهندس في العالم يعد تخصصه نادرً ويجب الاستفادة منه في كافة المجالات ولمختلف التخصصات العلمية الهندسية بشكل عام والتخصصات الهندسية الحديثة بشكل خاص.

ثم تقدم الطلبة المتفوقون الاوائل بالشكر والامتنان الى عمادة الكلية مشيدين بدورها الكبير ودعمها المتواصل للطلبة على كافة المجالات العلمية من توفير المستلزمات الدراسية والمختبرات العلمية وكذلك أعضاء الهيئة التدريسية ومنتسبي الكلية وكل من قدم أسهاماً علمياً وأدارياً وخدمياً متمنين لهم التوفيق والسداد .
وفي ختام الحفل تقدم السيد عميد الكلية بتكريم الطلبة الاوائل بدرع التفوق العلمي وشهادة تقديرية فضلاً عن توزيع هدايا قيمة وتم ألتقاط صور تذكارية بالمناسبة وكان الاحتفال بهيجاً عبر الحاضرون فيه على الاصرار في التقدم ومواصلة العطاء لخدمة العراق الجديد في شتى المجالات العلمية .


Comments are disabled.