السيد عميد الكلية يلتقي ممثلي شركة بوابة القمر للاتصالات

فى إطار سعيه الحثيث والمتواصل في تطوير كلية الهندسة الخوارزمي في الجوانب الإدارية والعلمية والخدمية ومواكبة التكنولوجيا الحديثة.

إلتقى السيد عميد كلية الهندسة – الخوارزمي أ. م. د. محمد عبد عطية السراج ممثلي شركة بوابة القمر، وقد حضر اللقاء السيد مدير مركز الحاسبة / جامعة بغداد أ. م. د. أمير حسين مراد والسيدة رئيس قسم هندسة المعلومات والاتصالات أ. م. د. سها محمد هادي فضلاً عن منتسبي وحدة الاعلام والمعلوماتية في الكلية وذلك في يوم الخميس الموافق 2/10/2014. 

وقد بين السيد عميد الكلية أنه أصبح من الضرورة الاستفادة من التقنيات الحديثة من أجل تطوير الأعمال الإدارية بطرق الكترونية حديثة بديلاً عن الطرق التقليدية وفي كافة الاقسام والتشكيلات في الكلية. وما يتطلب ذلك من توفير خطوط انترنت متكاملة تلبي الحاجة ومتطلبات المرحلة القادمة.

ومن خلال اللقاء استعرضت السيدة رئيس قسم هندسة المعلومات والاتصالات بعرض كافٍ لواقع تشغيل الخطوط في بناية أقسام الكلية وأهم المعوقات التي تواجهها في الأقسام حسب الوضع الحالي لخدمة الانترنت.

وقد أضاف السيد علي صلاح مهدي مدير وحدة الاعلام والمعلوماتية عرضاً للواقع الحالي لخدمة الانترنيت في الكلية وأقسامها العلمية.

وقد اتفق الحاضرون على توقيتات العمل ومواعيد إعداد الدراسات التطويرية للخدمة الواصلة الى الكلية.

Comments are disabled.