الهندسة الخوارزمي تحصل على المركز الثاني على تشكيلات جامعة بغداد في أداء الاعلام الجامعي

حصلت كلية الهندسة الخوارزمي على (درع جامعة بغداد) في الملتقى الاعلامي الذي ينظمه قسم الاعلام والعلاقات العامة في رئاسة جامعة بغداد برعاية السيد رئيس الجامعة أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول وذلك في يوم الاثنين الموافق 15/9/2014 على قاعة مهدي حنتوش في كلية الهندسة في تمام الساعة العاشرة صباحاً .
وقد حضر الملتقى السيد مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة د. كاظم عمران موسى والسيد رئيس تحرير الموقع الالكتروني لجامعة بغداد أ.د. عبد الباسط سلمان  والسيد مدير الموقع الالكتروني لجامعة بغداد م. باسم حميد والسادة مسؤولي وحدات الاعلام في تشكيلات جامعة بغداد كافة .
وقد تضمن الملتقى الاعلامي تفعيل العمل الاعلام لمسؤولي وحدات الاعلام في تشكيلات الجامعة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد والتأكيد على التواصل والتنسيق مع قسم الاعلام والعلاقات العامة وتسليط الضوء على أنجازات جامعة بغداد وتشكيلاتها والتحديث المستمر للمواقع الالكترونية للكليات ، ومن خلال الملتقى تم تكريم مسؤولي الاعلام المتميزين في أداء الاعلام الجامعي وقد حصلت كليتنا على درع جامعة بغداد لحصولها المركز الثاني على تشكيلات الجامعة .
وقد بارك السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.م.د. محمد عبد عطية السراج  لمنتسبي الكلية والعاملين في وحدة والاعلام  معبراً عن سعادته لهذا التكريم فيما أكد أن هذا التكريم يأتي نتيجة حرصهم في مواكبة وتوثيق الانجازات العلمية وتسويقها أعلامياً .

Comments are disabled.