لقاء الموظفين

التقى السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.م.د. محمد عبد عطية السراج وكل من المعاون الاداري الدكتور ماهر يحيى سلوم و المعاون العلمي أ.م.د احمد زيدان محمد موظفي الكلية وذلك يوم الاربعاء المصادف 27-8-2014 في قاعة الكلية .
في بداية اللقاء رحب السيد العميد  بالحضور بكلمة ترحيبية متحدثا فيها عن أهمية الكلية و نشأتها وتأسيسها مشيدا بدور العمداء السابقين وبجهودهم المبذولة في تأسيس مثل هذا الصرح العلمي الذي يحاكي التخصصات الهندسية الحديثة و المتطورة .
وكان الغرض من اللقاء هو مناقشة السيد العميد لعدة نقاط مهمه مع الموظفين الاداريين و الفنيين , منها تطوير العمل الاداري وتأثيره على الكلية بصورة عامة وحثهم على الاخلاص في اداء العمل و الابداع في المجالات الموكله اليهم وذلك بأستخدام التقنيات الحديثة كالايميل و المنظومات الالكترونية , واكد ايضا على ضرورة مساهمة التدريسين في الاقسام العلمية من حملة شهادتي الماجستير و البكالوريوس في العمل الاداري سواء على مستوى التفرغ الجزئي او التام .
وفي نهاية اللقاء استمع السيد العميد و المعاونان الى المعوقات و الاراء المطروحة من قبل الموظفين و السعي لايجاد الحلول المناسبة لتخطيها لتسهيل انجاز العمل بصورة كفوءه , املين لكليتنا العزيزه دوام التقدم و الرفعه لرفع راية العلم عاليا و خدمة بلدنا العزيز العراق
 


Comments are disabled.