المعرض الفني التشكيلي ( خطوط وألوان )

أفتتح السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.م.د. أسامة فاضل عبد اللطيف برفقة السيد المعاون الاداري د. ماهر يحيى سلوم المعرض السنوي التاسع للفنون التشكيلية الذي أقامته مؤخرا الكلية / وحدة النشاط الفني على قاعة مكتبة الكلية. وقد حضر حفل الافتتاح السيد مدير قسم النشاطات الفنية في رئاسة جامعة بغداد د. محمد عزيز ومسؤول فرع الخط الاستاذ أمجد جار الله ومسؤول فرع الكيتار الاستاذ سعد محمد ومسؤول فرع البيانو الاستاذ بسام وأساتذة وموظفي وطلبة كلية الهندسة الخوارزمي.

وقد ضم المعرض لوحات فنية واعمال يدوية وصور فوتوغرافية من نتاجات الطلبة  لكافة المراحل الدراسية في الاقسام العلمية وكذلك نتاجات الموظفين الموهوبين من خط ورسم  في حين اشار السيد مسؤول أعلام الكلية الى ان هذا النشاط الفني يأتي لتفعيل دور الجامعة في اقامة النشاطات المختلفة سواء الفنية أو الرياضية وبما يعزز تنمية العملية التربوية والتعليمية في بلدنا العزيز. فضلاً عن تنمية قدرات ومواهب الطلبة الفنية ، ومن خلال الافتتاح والاطلاع على اللوحات الفنية أشاد السادة الحضور بالنشاطات الطلابية والمشاركات النوعية وأكد على ضرورة تواصل العمل بالنشاطات اللاصفية والطلابية التي تسـهم في دعـم المـسيرة العلـمية للطـلبة .  

هذا وقد شهد المعرض اقبالاً واسعاً من الطلبة واساتذة ومنتسبي وطلبة الكلية  نظرا لنوعية وجمالية الاعمال الفنية المعروضة فيه وهو مايؤشر ان هنالك تذوق للفن بين اوساط الحرم الجامعي.

Comments are disabled.