كلية الهندسة الخوارزمي /جامعة بغداد تشارك في المهرجان الجامعي للشعر العربي الفصيح

نظم قسم النشاطات الطلابية والتربية الفنية في جامعة بغداد مهرجاناً للشعر العربي الفصيح يوم الأربعاء الموافق (7/3/2018) في قاعة النشاطات الفنية في رئاسة الجامعة /الجادرية .

وحضرالمهرجان (الدكتور محمدعزيز والأستاذ نوار) ضمن لجنة التحكيم لهذا المهرجان في جامعة بغداد ومسؤولي شعب ووحدات النشاطات الفنية في كليات الجامعة أضافة جمع من الطلبة المشاركين بفعاليات هذا المهرجان والموظفين المهتمين بهذا المجال .

  والقى الطالب خطاب عمر في قسم الهندسة الكيمائية الأحيائية /المرحلة الثانية / كلية الهندسة الخوارزمي أبياتاً من الشعر العربي بهذه المناسبة  تناغمت  فيها الصور الشعرية مع أبيات الشعر والقصائد التي القاها زملائه الطلبة والطالبات في كليات جامعة بغداد والتي أختلطت فيها ألأحاسيس الجياشة والمشاعر العفوية الصادقة المعبرة عن حب الوطن والتقدير والحب والأحترام للمرأة العراقية  كأماً وأختأ وزوجة وحبيبة وكل مسمياتها الأنسانية الأخرى  في عيدها الأغر الذي يصادف هذه الأيام من كل عام . 

وتفاعل الحضور مع هذه الطاقات الشبابية الواعدة في مجال الشعر العربي سواءأ الفصيح منه  أوأنواع الشعر الأخرى وصفقوا لهم على حماسهم ومشاعرهم الرقيقة التي ترجمت واقعهم الأنساني والوجداني وتجاربهم بهذه الحياة بحلوها ومرها وتمنوالهم التوفيق والتقدم في صقل هذه المواهب الشعرية التي تبعث الأمل والتفاءل وترسم مسيرة الحياة بصورشعرية راقية

Comments are disabled.