عميد كلية الهندسة الخوارزمي يتفقد دورات الحاسوب واللغة الأنكليزية

حرصأ من عماد كلية الهندسة الخوارزمي على أهمية  إقامة دورات الحاسوب واللغة الأنكليزية التي تعتبر من أساسيات شروط تقديم الطلبة للدراسات العليا في الجامعات العراقية .

وبهذا الصدد فقد تفقد عميد الكلية (أ.د.علاء كريم محمد) الدورات التي تقيمها وحدة التعليم المستمر في الكلية بهذا الخصوص وخاصة المقامة في قاعة الخوارزمي المركزية لدورة اللغة الأنكليزية يوم الأحد الموافق (11/2/2018) ولدورة الحاسوب يوم الأثنين الموافق (12/2/2018).

وخلال زيارته التفقدية إطلع جنابه على برنامج هذه الدورات والمواضيع التي تعطى خلالها  وطريقة عرضها والقاءها ومستوى التفاعل بين المحاضرين  والمشاركين والتي تستمر في العادة أسبوعا ً كاملاً وجدوى هذه الدورات وهل تلبي الغرض المطلوب من أقامتها من خلال الحوار مع المشاركين والأطلاع على أرائهم وأفكارهم والمعوقات التي تواجهم لحلها والخروج بأفضل الحلول للأستفادة الكاملة من هذه الدورات وفي أقامة الدورات اللاحقة المماثلة.

وفي النهاية شكر المشاركين زيارة العميد لهم وأهتمامه بهذا الشريحة من المشاركين الذين تعقد الأمال عليهم في نهضة البلد وتقدمه من خلال المساهمة في تطوير المسيرة العلمية للجامعات العراقية ومؤسساتها التعليمية.

Comments are disabled.