كلية الهندسة الخوارزمي/ جامعة بغداد تقييم حملة توعية لمكافحة ومقاومة المخدرات والمنشطات الرياضية

على ضوء توجيهات وزارة الشباب للجامعات العراقية ومؤسساتها التعليمية بخطورة تعاطى المخدرات أوالمنشطات الرياضية وتأثيراتها على صحة الأنسان.

وبهذا الخصوص وجهت جامعة بغداد مؤسساتها التعليمية  بضرورة إقامة النشاطاات المعبرة عن هذا الموضوع والتفاعل الحيوي والأهتمام من الجميع في شرح مخاطر هذه الأفة التي تفتك بصحة الأنسان وتدمر الطاقات الشبابية الواعدة في مجتمعنا لاسمح الله . .

وبهمة ونشاط قامت وحدة النشاطات الطلابية والتربية الفنية  في كلية الهندسة الخوارزمي وبدعم وتوجيه من عمادة الكلية بطبع البوسترات المعبرة عن مخاطر هذه الظاهرة  بين الشباب والطلبة في الجامعات العراقية والمجتمع العراقي .

وتم أقامةحملة توعية في الكلية يوم الخميس الموافق (2/11/2017) بأشراف عميدالكلية (م.د.علاء كريم محمد) وبمشاركة المساعد العلمي لجامعة بغداد (أ.م.د.أسامة عبد اللطيف) ونخبة من رؤساء وأساتذة وطلبة الأقسام العلمية في الكلية ومسؤولة الوحدة (رشا عباس ) .

وتخللت هذه الحملة فعاليات مختلفة كتعليق البوسترات التي تم تهيأتها   في أروقة وجدران الكلية وأقسامها العلمية وتفاعل الجميع في طرح الأراء والأفكار والمواضيع التي تساهم في نشر الوعي الثقافي والصحي ومخاطرهذه الظاهرة وتجنب ظهورها أو إنتشارها في المجتمع.


Comments are disabled.