مجلس كلية الهندسة الخوارزمي يعقد جلسته الثانية في قاعة أمانة المجلس

عقد مجلس كلية الهندسة الخوارزمي جلسته الثانية للعام الدراسي الحالي (2017-2018)على قاعة أمانة المجلس يوم الثلاثاء الموافق (17/10/2017) بحضور رئيس الجلسة /عميد الكلية (أ.د.علاء كريم محمد) وأعضاء أمانة المجلس وتناولت الجلسة مايلي:

1-  التأكيد على متابعة شؤون الطلبة وخاصة في مواضيع  (الغيابات والحضور لقاعات الدروس،الألتزام بالزي الموحد ) ومحاسبة المقصرين وفق الضوابط المعمول بها كتوجيه الأنذارات مثلاً.

2-  وفيما يخص الزي الموحد وأهمية تطبيقه بأعتباره سلوك حضاري في مؤسساتنا التعليمية كانت التوجيهات على ضرورة عمل  لجنة مركزية للمزيد من المتابعة بهذا الشان تضم كافة الأقسام العلمية في الكلية

3-  تكليف المعاون العلمي (أ.م.د. أميرحسين مراد) لمتابعة فقرات أنعقاد المؤتمر العلمي الذي ستقيمه الكلية تحت عنوان (المؤتمر الهندسي الخوارزمي الثالث والدولي الأو ل للعلوم الهندسية) تحت رعاية  المنظمة العالمية (IEEE ( .

4-  حث طلبة الدراسات العليا في الأقسام العلمية لكلية الهندسة الخوارزمي  للأشتراك بالمؤتمرالذي ستقيمه كلية الهندسة الأولى/ جامعة بغداد  للمدة من ((20-21/12/2017) بالتعاون مع كلية الهندسة الخوارزمي بشأن النشر في مجلة الكلية (الخوارزمي الهندسية ) .

5-  ضرورة ألتعاون وأستمرارية التنسيق بين (مجلة الخوارزمي الهندسية) ونقابة المهندسين العراقيين لضمان دخولها في موقع التنصيف العالمي للنشر(سكوباس) وفق شروط التعاون والنشر بهذا الموقع .

6-   وضع تعليمات بشأن أستعارة الكتب من( مكتبة الكلية) من قبل الأساتذة وطلبتهم في أقسامها العلمية المختلفة مفادها أن تكون مدة الأستعارة للتدريسيين(شهر) وللطلبة (أسبوعين) قابلة للتجديد وتدفع غرامة مالية (250) مائتان وخمسون دينار عن كل يوم تأخير عن الوقت المحدد أعلاه في أعادة الكتب للمكتبة.

Comments are disabled.