كلية الهندسة الخوارزمي تنظم حفل لتخرج طلبتها للعام الدراسي (2016 – 2017)

نظمت كلية الهندسة الخوارزمي / جامعة بغداد حفلاً مركزياً مهيباً لتخرج طلبة المراحل المنتهية لكافة الأقسام العلمية فيها على قاعة الشهيد الحكيم / الجادرية يوم الخميس الموافق (13/ 4/ 2017) بحضور السيد الوكيل الإداري لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي (أ. م. د. محمد عبد عطية السراج) وعميد الكلية (أ. د. علاء كريم محمد) ومعاونيه الإداري والعلمي والشؤون الطلابية ورؤساء وأساتذة وموظفي وطلبة الأقسام العلمية في الكلية ونخبة من أساتذة وطلبة كليات الجامعة وأهالي وأقرباء وأصدقاء الطلبة.

إبتدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم ثم قراءة سورة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء العراق وعزف النشيد الوطني.

ألقيت في الحفل كلمات للسادة الحضور من المسؤولين الكرام وخاصة الوكيل الإداري لوزارة التعليم (الدكتور السراج) وعميد الكلية (الدكتور علاء) وممثل الطلبة عبرت عن حب الوطن والدعوة إلى التفاني العلمي من أجل بنائه وعزته وتقدمه في كل المجالات وتعزيز المسيرة العلمية المتطورة لجامعة بغداد ومؤسساتها التعليمية التي تمثله هذه البراعم العلمية الخيرة من خريجي كلية الهندسة الخوارزمي بتخصصاتها العلمية والهندسية الراقية والطاقات الشابة التي يستبشر المجتمع خيراً بعطائهم الحالي والمستقبلي ما يرفد سوق العمل ويساهم في النهضة الصناعية والتكنولوجية لعراقنا الغالي.

وشارك الطلبة بفعاليات معبرة عن طموحاتهم المستقبلية وسط تصفيق الحضور وفرحهم بتخرج هذه الكوكبة من الطلبة، وتمثلت الفعاليات بالقصائد الشعرية والمشاهد التمثيلية المختلفة التي سلطت الضوء على جميع المراحل والمحطات الدراسية للطلبة بآمالها وصعوباتها وذكرياتها الجميلة في قاعات الدرس وفي أروقة الكلية والتفكير بالمستقبل المهني والعلمي الذي جاؤوا للدراسة من أجله لتحقيق مبتغاهم العلمي وأمنيات أهلهم وذويهم بالمستقبل المشرق الذي ينتظرهم إن شاء الله.

وفي الختام تم توزيع دروع الكلية على السادة وكيل الوزارة الإداري وعميد الكلية ومعاونيه ورؤساء الأقسام العلمية وشهادات تقديرية للطلبة الخريجين وتم التقاط الصور التذكارية للطلبة مع عمادة الكلية وأساتذتها وموظفيها والضيوف من أهالي وأقرباء الطلبة الخريجين.


Comments are disabled.