معاون العميد للشؤون الطلابية يعقد اجتماع مع لجنتي يوم التصميم وملتقى الخريجين لكلية الهندسة الخوارزمي

عقد السيد المعاون لشؤون الطلبة لكلية الهندسة الخوارزمي (أ. م. د. عمار جاسم محمد) اجتماعاً تشاورياً مع لجنة التصميم وملتقى الخريجين يوم الخميس الموافق (6/ 4/ 2017) على قاعة الخوارزمي الجديدة في بناية الأقسام العلمية للكلية بحضور السادة أعضاء لجنة الأرتباط من الأقسام العلمية وأعضاء هذه اللجنة.

تناول الاجتماع تدارس الآراء والمقترحات والأفكار الخاصة بإقامة هذا الملتقى الذي يضم مساهمات خريجي الأقسام العلمية المختلفة للأعوام السابقة من المشاريع الصناعية والهندسية المضافة إلى مشاريع تخرج الطلبة للعام الدراسي الحالي وابتكاراتهم الهندسية والصناعية التي تخدم سوق العمل والتطور التكنولوجي للبلد.

مما يذكر أن إقامة هذا النشاط الذي سيعلن يوم ومكان انعقاده لاحقاً من قبل وحدة التوظيف والتأهيل في الكلية حال استكمال الأجراءات الإدارية والفنية لذلك والذي بدوره سيكون المرآة التي من خلالها يمكن معرفة مستوى الخبرات العلمية والهندسية التي اكتسبها الطلبة خلال رحلة الدراسة والجهود المبذولة من قبل الطلبة ومن خلفهم عماد الكلية والمسؤولين عن إقامة هذا الملتقى ورؤساء وأساتذة الأقسام العلمية فيها والتي ساهم بإبتكارها وتنفيذها الخريجين من الطلبة أو الذين على أبواب التخرج علماً أن أقامة هكذا ملتقيات من شانه تحقيق التواصل العلمي والإنساني مع الخريجين من طلبة الأعوام السابقة الذين سيشاركون زملائهم الطلبة بمشاريع تخرجهم بهذا الملتقى العلمي والإنساني.

 

Comments are disabled.