شعبة المكتبة في كلية الهندسة الخوارزمي تقيم معرضاً للكتب والمصادر العلمية للطلبة واللوحات الفنية المعبرة

أقامت شعبة المكتبة وبالاشتراك مع وحدة النشاطات الفنية في كلية الهندسة الخوارزمي معرضاً لأهم الكتب والمصادر والمراجع العلمية المتخصصة لطلبة الأقسام العلمية في الكلية واللوحات الفنية الجميلة المعبرة عن واقع الحياة يوم الأحد الموافق (19/ 3/ 2017) بحضور معاون العميد للشؤون العلمية (أ. م. د. أمير حسين مراد) والمعاون للشؤون الطلابية (أ. م. د. عمار جاسم محمد) ومسؤول وحدة النشاطات الفنية والطلابية (م. د. مهند طالب) ومسؤولة شعبة المكتبة (م. م. سعاد محمد جاسم) وموظفي شعبة المكتبة ووحدة النشاطات الفنية ونخبة من طلبة الأقسام العلمية وأساتذتها الزائرين للمكتبة والمهتمين بهذ الشأن.

وعلى هامش المعرض أقيم احتفال إبتدأ بقص شريط الافتتاح لهذا المعرض من قبل معاوني العميد (الدكتور أميرو الدكتور عمار) والاطلاع على اللوحات الفنية الرائعة التي ساهم بها موظفو وحدة النشاطات الفنية وقدموا الشرح الوافي عن كل لوحة وكذلك على معرض الكتب والمصادر والمراجع العلمية المساعدة للطلبة في مقرراتهم الدراسية التي تحتويها مكتبة الكلية والمؤرشفة الكترونياً.

ألقيت القصائد الشعرية بهذه المناسبة كمساهمات من قبل الطلبة الحاضرين وموظفي شعبة المكتبة… وفي النهاية قدمت الضيافة للمشاركين والزائرين والتقطت الصور التذكارية.

 

 

Comments are disabled.