عمادة كلية الهندسة الخوارزمي تكرم السيدة مدير شعبة الحسابات في الكلية بمناسبة إحالتها على التقاعد

في التفاتة كريمة من عمادة كلية الهندسة الخوارزمي وفي جو مليء بالمودة والمشاعر الإنسانية والأخوية الصادقة قام العميد (أ. م. د.محمد عبد عطية السراج) بتكريم مدير شعبة الحسابات في الكلية السيدة (لطيفة حمدي علي) بدرع الكلية وشهادة تقديرية وكتاب شكر بمناسبة إحالتها على التقاعد لبلوغها السن القانوني وتقديراً لخدماتها الجليلة وتفانيها في أداء واجباتها الوظيفية بكل دقة وأمانة طيلة فترة مشوارها الوظيفي الأمر الذي أضاف السمعة الطيبة للكلية ولكل المؤسسات التعليمية التي عملت فيها.

وتم هذا التكريم على قاعة الخوارزمي الجديدة يوم الخميس الموافق (22/ 9/ 2016) بحضور السادة رئيس وأعضاء مجلس الكلية والسادة أعضاء الهيئة الإدارية ونخبة من منتسبي الكلية.

مبروك هذا التكريم وتمنيات جميع منتسبي الكلية بكل مسمياتهم من العمادة ومروراً برؤوساء الأقسام العلمية وأساتذتها ومنتسبيها ومسؤولي الشعب والوحدات وموظفيها للسيدة الفاضلة مدير الحسابات بالعمر المديد والموفقية في مشوارها القادم بين عائلتها وأهلها بعيداً عن أجواء الوظيفة وتجسد ذلك من خلال الكلمات والأحاديث التي القيت على هامش احتفالية التكريم وبدورنا لا نقول لها وداعاً بل نقول لها إلى اللقاء في بيتك الثاني كلية الهندسة الخوارزمي وأروقتها التي من خلالها تستعيدين الذكريات بين زملاء العمل متى شئت وكلما سنحت الفرصة بذلك للتواصل البناء في خدمة بلدنا الحبيب العراق.


Comments are disabled.